لعلاج تساقط الشعر طبيعياً .. od5olo ma ra7 tendamo

اذهب الى الأسفل

لعلاج تساقط الشعر طبيعياً .. od5olo ma ra7 tendamo

مُساهمة من طرف mary في الإثنين مارس 31, 2008 4:37 am

الشعر الصحي الجميل حلم كل سيدة، ولتحقيق هذا الحلم تنفق الفتيات والسيدات الكثير من الوقت والجهد والمال، ولكن النتائج ليست مرضية على الدوام..

وفي هذا الصدد تؤكد خبيرات الجمال أن تحقيق هذا الهدف يستوجب الاعتناء الدائم بالشعر واستشارة أخصائية الشعر بشكل دوري لحل أي مشكلة قد تطرأ قبل تفاقمها.

ومن أهم الخطوات في هذا الصدد التعرف إلى بعض العلاجات الطبيعية, المستخرجة من النباتات والزيوت الطبيعية، أو استخدام مواد العناية بالشعر التي تثقين بشركاتها المنتجة، والتي تأتي على شكل شامبو, كريمات, زيوت, بلسم, ماسكات, حتى توفري العناية الكاملة لشعرك.

وقد أحضرنا لك هذه الوصفات المنزلية لعلاج مشكلة تساقط الشعر:
ـ

الخلطة الأولى:

اخلطي صفار بيضتين مع قليل من زيت الزيتون وضعيهما على شكل ماسك للشعر, ثم غطي الرأس بقبعة من النايلون وفوقها منشفة ساخنة واتركيه لمدة نصف ساعة إلى ساعة على شعرك.

ثم اغسلي شعرك جيدا بالماء الفاتر, ثم اغسليه بالشامبو الخاص بنوعية شعرك، وكرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لمدة شهرين متواصلين على الأقل، ولتنشيط الدورة الدموية في الرأس يسرح الشعر من الأسفل "من عند الرقبة" إلى الأعلى وهذا من شأنه إيقاف تساقط الشعر أيضا.

الخلطة الثانية:

اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت اللوز وضعيه على شعرك، ولفيه بقبعة نايلون، واتركيه لمدة نصف ساعة إلى ساعة على الشعر، ثم اغسلي شعرك بماء فاتر ثم بالشامبو.

mary
مراقبـة عـــامـة
مراقبـة عـــامـة

انثى
عدد الرسائل : 64
العمر : 27
بلدي :
رقم العضوية : 9
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى